PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork لم تمت كلها

لم تمت كلها

لم تمت كلها
لم تمت كلها

بقلم: أحمد فؤاد الهادي

يوم غير عادى، ليس كتلك الأيام التي قضاها وهو لا يدرك لها عددا، لم يكن يملك من أمره شيئا، فهو قابع فى سلام وسكينة يستمتع بسماع تلك النبضات الرتيبة التي تهنهنه دون ملل، وجسر الطعام الممتد إلى جوفه ليل نهار، ليس في حاجة للهضم أو حتى للمضغ، محاط بوسائد تحتضنه في رفق، بنيانه يتكامل لحظة بعد لحظة، يتقلب وكأنه يمرر السعادة على كل خلاياه.

هناك من يهاجم صومعته، أشياء غريبة وحركات مريبة لا يدرك لها سببا، النبضات تحيد عن انتظامها، وسائده تفقد حنوها فيلتصق بالواقع مباشرة، شيء يجذبه من رأسه، ضغوط من كل اتجاه تدفعه في إصرار في اتجاه لا يدركه، النبضات تتوارى رويدا رويدا حتى تلاشى إحساسه بها، البرد يحف بجسده، ذهب الدفء إذن.

 انتهى الصراع به معلقا رأسا على عقب من قدميه ورَبْت على ظهره وأشياء تسيل من فمه، هناك من قطع جسر الحياة، لم يكف الربت ولم ينته التعليق حتى انفجر باكيا، تناولته الأيدي ودثرته وانقطع بكاؤه، لمحت عيناه الضوء لأول مرة.

 مخلوقات تروح وتجئ، فراغ شاسع ليس له حدود، يفتقد النبضات الحانية، وضعوه في أحضان المسجاة على السرير، ألقموه ثديها، عاود النبض الظهور، ملأت الطمأنينة قلبه.

 ساعة وخفت النبض، المخلوقات تتسارع في كل اتجاه، النبض يخفت ويضطرب، مازلت المخلوقات تهرول هنا وهناك، لقد سكن النبض تماما، الحليب مازال يتقاطر في فمه، يأخذونه بعيدا حيث يبدأ مسيرة غامضة.

 لم يخطر ببال أحد أن كل شيء قد نقش في مكان دفين في ذاكرته، كلما لاح له طيف أمه، دس يده بين ملابسه، يتحسس سرته في حسرة...ويبكى.

Comments